efu
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
إضغط على الإعلانات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك

كاتب الموضوعرسالة
ali kemo
ADMIN
ADMIN
ali kemo

فريقك المفضل : برشلونة
ذكر
السرطان
المزاج : in real love story

نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك   نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأربعاء فبراير 18, 2009 5:13 pm

أعلن الدكتور أحمد نظيف رئيس وزراء مصر أنه أهلاوي الانتماء غير إنه حزين بشدة للأزمة التي يمر بها نادي الزمالك.

وقال نظيف خلال حوار أجراه مع التلفزيون المصري مساء الثلاثاء "أولادي أهلاوية وجدي كان عضوا بمجلس إدارة الأهلي، وأنا عضو بالنادي لكني لم أكن متعصبا في أي يوم".

وأوضح رئيس الوزراء أنه لا يخجل من إعلان انتمائه إلى الأهلي لأن أي مواطن لابد أن يكون قد حدد يوما ما إذا كان سيشجع الأهلي أم الزمالك حتى إن لم يكن من مشجعي الكرة المتعصبين.

وتابع نظيف قائلا " لست راضيا عن ما يتعرض له نادي الزمالك لأنه ليس في مصلحة الكرة المصرية".

ولم يتلق رئيس الوزراء سؤالا من مستضيفيه في برنامج "البيت بيتك" حول ما إذا كان من الممكن إجراء انتخابات نادي الزمالك قبل موعدها بصورة استثنائية لإنقاذ الفريق حسب ما يطالب بعض النقاد الرياضيين.

ومن ناحية أخرى أشاد نظيف بتجربة أندية الشركات والمؤسسات التي تمثل وزارة البترول أو القوات المسلحة في الدوري الممتاز.

وأضاف رئيس الوزراء "أندية مثل إنبي وبتروجيت تضيف إلى الكرة المصرية، والمنافسة لم تعد مقصورة على الأهلي والزمالك وهو ما يعطي للرياضة مناخا مختلفا".

وبإعلان نظيف عن أهلاويته يسير رئيس الوزراء المصري على درب نظيره الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني الذي يرأس نادي ميلان الإيطالي، ورئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير الذي كان معروفا بعشقه لنادي نيوكاسل يونايتد.
https://www.facebook.com/home.php?
ali kemo
ADMIN
ADMIN
ali kemo

فريقك المفضل : برشلونة
ذكر
السرطان
المزاج : in real love story

نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: شئ طبيعى   نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك Emptyالأربعاء فبراير 18, 2009 8:25 pm

شئ طبيعى ان افضل واحسن وارقى ناس فى مصر يكونو اهلاوية لان ده الطبيعى للبنى ادم انه يكون اهلاوى اما والعياذ بالله الشواذ – الزملكاوية- قليلين جدا حتى مش بيقدروا يقولو انهم زملكاوية
https://www.facebook.com/home.php?

نظيف: أنا أهلاوي وحزين لأزمة الزمالك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدورى العام المصرى لكرة القدم 2010-2009
» بالفيديو .. يوسف : الزمالك حقق إنجازا تاريخيا
» جمهور الزمالك المحترم والراقى كمان
» لو اهلاوي ادخل هتضحك على الزمالك للصبح ولو زملكاوي (هههههههههههههههههههههه) سيبها لله.
» إلي من تتجه الأنظار في الأسبوع الـ18 .. الزمالك أم المصرية للاتصالات ؟