الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يقتنص نقطة ثمينة من ريال بيتيس بالدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hesham sayed
عضو رائع
عضو رائع
avatar

فريقك المفضل : الاهلى
ذكر
السمك
عدد الرسائل : 2480
العمر : 26
المزاج : مرح
السٌّمعَة : 8
نقاط : 5713
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: برشلونة يقتنص نقطة ثمينة من ريال بيتيس بالدوري الاسباني   السبت فبراير 14, 2009 11:45 pm

قدم فريق برشلونة أداء قتاليا بعدما حول تأخره بهدفين إلى تعادل أمام فريق ريال بيتيس في عقر داره في اللقاء القوي الذي جمع بين الفريقين مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الاسباني.

سجل هدفي البارسا (60 نقطة) صامويل إيتو في الدقيقتين 45، و84 لينفرد بصدارة هدافي المسابقة برصيد 23 هدفا، فيما أحرز هدفي ريال بيتيس (26 نقطة) السندرو ميلي ومارك جونزاليس في الدقيقتين 18 و25.

اتسم الشوط الأول بالاثارة عندما تقدم بيتيس في الدقيقة 17 من رأسية رائعة من ميلي ارتقى لها بقوة اثر تنفيذ عرضية رائعة من الجانب الايسر.

وبعدها بشعر دقائق تقريبا أرسل سيرجيو جارسيا عرضية رائعة من الجانب الايمن استقبلها مارك دنيس على الصدر وسددها بمهارة على يسار الحارس فيكتور فالديز ليعلن عن اشتعال المباراة، خاصة وان بيتيس يملك لاعبين مهرة أمثال سيرجيو جارسيا والكاميروني إيمانا وريكاردو أوليفيرا.

في ظل غياب ليونيل ميسي وتيري هنري، حاول البارسا اختراق المنطقة واللعب من الاجناب وظهرت خطورة البلوجرانا عن طريق تحركات اندرياس انيستا الخطير من الجانب الايسر الذي نجح في نهاية الشوط الأول من الحصول على ركلة جزاء انبرى لها صامويل إيتو وسددها على مرتين ليخرج الشوط الأول بتأخر برشلونة بهدف وحيد.

بدأ الشوط الأول بحماس غير طبيعي من الفريقين، فقد ألغى الحكم هدفا لصالح بيتيس بداعي التسلل، وفي ذات الدقيقة تمكن إيتو من تخليص الكرة لنفسه وانفرد بالحارس وسدد ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وبعد مرور عشر دقائق تقريبا، دفع المدير الفني للبارسا بالثنائي ميسي وهنري على حساب الكسندر هليب وسيدو كيتا على الترتيب.

استمر الضغط الكتالوني وأنهك لاعبو البارسا دفاع بيتيس وانحصر اللعب في وسط ملعبه وارتفع إيقاع اللعب بفضل انسجام ميسي وهنري وتشابي وانيستا.

وتصدى فالديز لانفراد تام للمنطلق أوليفيرا ليحرم بيتيس من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 25.

وكاد هنري أن يسجل هدف التعادل بعدام تلقى تمريرة داخل المنطقة وراوغ المدافع قبل أن يسدد لتجد الحارس المتألق ريكاردو بيريرا الذي أمسك الكرة بثبات.

وكشف جوارديولا عن أخر أوراقه بعدما دفع بالنجم بويان كريكتش بدلا من سيرجيو بسكويتس، قبل أن يضيع جيرارد بيكي تسديدة من داخل المنطقة.

وتمكن إيتو من تعديل النتيجة بعدما خلص الكرة لنفسه وراوغ أكثر من لاعب وسدد بقوة أرضية على يمين الحارس في الدقية 84.

وحاول البارسا تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ولكن الحظ وقف حائلا أمام ابناء اقليم كتالونيا ليحافظوا على سجلهم الخالي من الهزائم باستثناء المباراة الافتتاحية في الموسم الحالي من 22 أسبوعا.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي لم يلعب على هذا الملعب منذ انضمامه للفريق الأول منذ حوالى خمسة أعوام، كما أن البارسا لقى خمس هزائم من إجمالي 9 زيارات لهذا الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يقتنص نقطة ثمينة من ريال بيتيس بالدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
efu :: رياضه :: عالمية-
انتقل الى: